السبت، 30 أبريل، 2011

كيف تحملين بسرعة - أهم نصائح للحمل السريع



العديد من النساء يرغبن بشدة في الحمل والإنجاب. بعض السيدات سيكون من السهل عليهن كثيرا حدوث الحمل، أم البعض الآخر فإن الحمل قد يستغرق منهن المزيد من الوقت. ومع ذلك، فإنه يوجد أشياء معينة يمكن للمرأة أن تقوم بها للمساعدة في حدوث الحمل السريع وبسهولة شديدة. وفي خلال السطور التالية فإنه سيتم إلقاء الضوء على بعض الطرق التي أثبتت فاعليتها للعديد من النساء في أوقات سابقة، وذلك عند الحاجة إلى حدوث الحمل بسرعة.

تناول كميات كبيرة من الشاي والقهوة يؤدي إلى صعوبة إمتصاص الجسم للحديد، ومن الممكن أن يؤثر بشكل سلبي على خصوبة المرأة، وبصورة عامة عندما ترغب المرأة في حدوث الحمل السريع، فإنه يجب عليها الإمتناع نهائيا عن تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل المشروبات الغازية والقهوة والشاي أيضا. وكبديل للمساعدة على زيادة فرص حدوث الحمل بسهولة وبشكل سريع، يجب تناول كميات معقولة من عصير الفواكه والألبان.

وجود أسباب الحمل في الصباح المبكر يساعد كثيرا على زيادة فرص حدوث الحمل وبشكل سريع. والسبب وراء ذلك أن الأمشاج الذكرية تكون أكثر قدرة على تخصيب البويضة في هذا الوقت. تعتقد الكثير من النساء أن عدم نيل قسط كاف من النوم أثناء الليل لا يؤثر على فرص الحمل، ولكن في الواقع أن هذا الأمر له أثر كبير على حدوث الحمل السريع. لأنك إذا حصلت على القدر الكافي من النوم أثناء الليل، فإن مستويات هرمون الليبتين ستكون جيدة. وإذا كان جسم المرأة لا يفرز القدر الكافي من الهرمونات، فإن عملية التبويض سوف تتأثر كثيرا، مما يؤدي لتناقص فرص حدوث الحمل.

خلال السطور السابقة تم إلقاء الضوء على بعض الأمور التي من الممكن على المرأة أن تقوم بها، والتي سوف تساعد على كيفية حدوث الحمل السريع، بالإضافة إلى الكشف عن طرق ونصائح للحمل بسرعة وزيادة فرص حدوث الحمل بسهولة. ولكنه بالإضافة إلى ما سبق فإنه يوجد العديد من الأشياء الاخرى، التي يجب أن تأخذها المرأة في الإعتبار، مثل تناول طعام صحي ومتوازن في عناصره الغذائية.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق