الاثنين، 27 يونيو، 2011

كيف تحملين بسرعة - افضل طريقة لعلاج ضعف الخصوبة والعقم



كيف تحملين وما هي طرق علاج ضعف الخصوبة؟ بينما يكون حدوث الحمل سهلا بين العديد من النساء، فإنه في البعض الآخر يكون أمرا صعب الحدوث. النساء اللاتي لديهن مشاكل في حدوث الحمل وإنجاب طفل قد يعتقدن أنهن قد قمن بتجربة جميع الطرق الممكنة والمتاحة ولكن النجاح لم يحالفهن مما قد يؤدي إلى شعورهن بالإحباط وفقدان الأمل.

ولكن هناك القليل من الأشياء التي يجب أن تعرفها المرأة إذا كانت تريد إنجاب طفل. ومعرفة ما يكفي عن هذه الأشياء سوف يساعد الأسرة على إنجاب الطفل الذين هم يرغبيون بشدة في إنجابه منذ زمن طويل.

إذا، كيف تحملين بسرعة؟ أولا وفي البداية وبكل وضوح، يجب التوقف فورا عن إستخدام حبوب أو حقن منع الحمل، وذلك لأن تأثيرها على الجسم يصعب التخلص منه. فإذا توقفت عن إستخدام موانع الحمل فإن فرص حدوث الحمل بالتأكيد سوف ترتفع.

ثانيا، يجب الإلتزام بحياة صحية سليمة. ويجب الإمتناع عن تناول المشروبات الضارة، والإبتعاد عن الدخان السلبي وذلك لأن هذه التصرفات المؤذية تسبب ضررا كبيرا للجسم قد يعوق إفراز الهرمونات بشكل طبيعي ويسبب في النهاية ضعف الخصوبة.

تخلصي من النفايات الموجودة في الجسم عن طريق تناول الأغذية الطبيعية الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تحتاجينها أنت والجنين. وعليك أن تتذكري دائما أن جسمك سوف يحتوي الجنين لمدة تشعة شهور كاملة. فإذا كنت تريدين أن يصبح جسدك مكانا ملائما لنمو الجنين، فينبغي عليك التخلص من العادات السيئة، تناولي الطعام الصحي وإلتزمي بإسلوب حياة سليم.

ومن المفيد أيضا ممارسة التمارين الرياضية، وذلك لأنها تخلص الجسم من الشوائب والسموم المتراكمة بداخله. التعود على ممارسة التمارين سيؤدي إلى وجود إتزان في نظام الجسم كما أنه يساعد على التخلص من ضعف الخصوبة مما يزيد من إفراز الهرمونات التي ترفع من فرص حدوث الحمل. الحالة النفسية تمثل عاملا من العوامل العديدة التي تعيق حدوث الحمل، ولذلك ينبغي عليك البقاء بعيدا عن المواقف المؤدية للشعور بالعصبية بقدر الإمكان. وتوقفي عن التفكير في الأشياء السلبية، وذلك لأن الشعور بالإسترخاء يسرع من حدوث الحمل.

وثالثا، قومي بالتأكد من أن الوصفات الطبية أو الأدوية التي تتناولينها ليس لها تأثيرا ضارا أو تؤدي لتقليل فرص حدوث الحمل لديك، إنه من الحكمة دائما قراءة الأعراض الجانبية لجميع الأدوية التي تتناولينها، وهي دائما ما تكون مكتوبة بخط صغير الحروف. وجود أسباب الحمل أثناء أفضل أوقات الإخصاب وهي الأيام القليلة السابقة ليوم التبويض تزيد كثيرا من فرص حدوث الحمل وبصورة سريعة.

يجب أن تتوفر أسباب الحمل على الأقل ثلاثة مرات أسبوعيا وهذا بالتأكيد سوف يرفع كثيرا من فرص حدوث الحمل. وإذا كنت تتسائلين كيف تحملين بسرعة، ينبغي عليك إتباع النصائح السابقة، وهذه النصائح سوف تضعك على أول الطريق حتى يحدث الحمل سريعا ويتم التخلص من ضعف الخصوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق