الخميس، 16 يونيو 2011

اسهل طرق الحمل الطبيعية



هل تعانين من تأخر الحمل؟ ولا تعرفين على وجه التحديد لماذا لا يحدث الحمل لديك؟ وهل تبحثين عن اسهل طرق الحمل الطبيعية؟ قومي بقراءة الأسطر التالية حتى تتعرفي على أهم واسهل طرق الحمل الطبيعية من أجل أن يحدث الحمل في أسرع وقت ممكن.

من الواضح أن صحة المرأة لها الأثر الأكبر على سهولة حدوث الحمل. ولكن، هل كان في علمك أن زيادة الوزن أو حتى نقصه عن المعدلات الطبيعية يمكن أن يؤثر على خصوبتك بطريقة سلبية؟ الإسراف في تناول الشاي والقهوة وغيرها من المشروبات الضارة والتعرض للدخان السلبي يمكن أيضا أن يقلل من الخصوبة. وكلما تعرضت لهذه الأشياء، كلما زاد الوضع سوءا. كما يوجد هناك العديد من الأشياء الغير معروفة الضرر مثل التعرض إلى أنواع معينة من المبيدات الكيمياوية، وخاصة التي تستخدم في الحقول الزراعية. كما أن التعرض لبعض المذيبات والسموم الموجودة في الورق أو المستخدمة في التنظيف الجاف قد يؤدي إلى تقليل خصوبة المرأة. وقد تكون كثيرمن هذه المواد الضارة لم يتم بعد معرفة أضرارها بالشكل الكافي.

العديد من النساء يعرفن أن التوقيت والتزامن بين أسباب الحمل وفترة التبويض قد يرفع كثيرا من إحتمالات حدوث الحمل، ولكن المرأة في أغلب الأحيان يحدث لديها الحمل إذا توفرت أسبابه خلال الثلاثة أيام السابقة ليوم التبويض. كما يمكن أيضا الإعتماد على تكرار أسباب الحمل، لأنه بزيادتها يحدث الحمل في وقت أقصر. ولكن يجب أن لا يحدث ذلك بالدرجة التي تؤدي لحدوث أضرار صحية. ومع ذلك، يجب الوضع في الإعتبار أن أية ضغوط صحية تمثل أيضا عاملا من الممكن أن يقلل من الخصوبة.

يأتي في الأهمية بعد معرفة موعد التبويض الأمشاج الذكرية. ويجب الأخذ في الحسبان العديد من الإحتياطات التي تجعلها غير مشوهة وبأعداد كافية. وذلك لأن تعرضها لدرجات حرارة عالية فإن أعدادها تتناقص بشدة مما يقلل من فرص إخصاب البويضة. كما أن هذه الأمشاج إذا تعرضت لأية مواد كيمياوية ضارة فإن هذا يقلل كثيرا من فرص حدوث الحمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق