الاثنين، 27 يونيو، 2011

كيفية الحمل بسرعة - الطريقة الافضل لعلاج العقم وضعف الخصوبة



ما هي الكيفية التي يحدث بها الحمل بسرعة؟ بينما يجد بعض الناس أنه من السهل جدا حدوث الحمل، فإن بعض الأسر الأخرى قد تجد أن حدوث الحمل هو أمر شبه مستحيل. فقدان الأمل والإحباط عادة ما يصيب هذه الأسر التي لا تألو جهدا وتفعل كل ما هو مستطاع حتى يحدث الحمل، ولكنهم لا يستطيعون إحراز النجاح. ولكن توجد هناك القليل من الأشياء التي يمكن أن يقوم بها الزوجين لعلاج العقم وضعف الخصوبة. والنصائح التي سيلي إيضاحها من الممكن أن تساعدك على إنجاب طفل وهو الأمر الذي ترغبين في حدوثه بشدة.

حتى يحدث الحمل بسرعة يجب التوقف عن تناول حبوب منع الحمل. وعلى الرغم من أنه أمر بديهي، ولكن قد تفاجئين بكم الأخطاء التي يرتكبها الكثيرون بهذا الصدد. وسواء كانت حبوب أو إبر أو لواصق مانعة للحمل، يجب عليك أن لا تفقدي الأمل إذا لم يحدث الحمل لديك في الحال، لأن بقايا حبوب منع الحمل يجب أن يتخلص الجسم منها قبل أن يمكن حدوث الحمل بنجاح.

هل تعيشين بإسلوب حياة صحي وسليم؟ التعرض للدخان وتناول المشروبات الضارة يمثل خطرا مؤكدا بالنسبة للجنين، وبالإضافة إلى ما سبق فإنه يمكن أيضا أن تتسبب هذه الأمور في منع حدوث الحمل بسرعة. وذلك لأنها تتداخل مع الوظائف الطبيعية للجسم، وبشكل أوضح تسبب تسمم الجسم. وهذا قد يؤدي إلى حدوث إضطرابات هرمونية، مما يقلل في النهاية من الخصوبة.

قومي بمراجعة الوضفات الطبية أو الأدوية التي تشترينها من الصيدلية وتتناولينها. لأن بعض هذه الأدوية قد تضعف الخصوبة. كما يجب أيضا قراءة أعراضها الجانبية الموجودة في نشرة الدواء.

موانع الحمل، والمشروبات الضارة، والأدوية، والدخان جميعها تؤدي إلى حدوث إضطرابات كيميائية في الجسم. إذا تجنبت إسلوب الحياة غير الصحي، فيجب عليك أيضا التخلص من النفايات الموجودة في الجسم. معظم برامج التخلص من السموم عن طريق تناول الأعشاب تستغرق ما يقارب من ثلاثة أشهر، ولكنك سوف تدهشين من مدى الشعور الطيب بعد التخلص من هذه السموم. وبعد ذلك يجب الإستمرار في تناول الطعام الطبيعي والغني بالفيتامينات والمعادن.

بعد التخلص من السموم المتراكمة في الجسم، فإن الجنين سوف يجد بيئة ملائمة حتى ينمو خلال التسعة أشهر التالية. إحرصي على ممارسة التمارين كأحد أساليب الحياة الصحية. التمارين المستمرة سوف تساعدك على التخلص من سموم الجسم، كما أنها تساعد على حدوث إتزان هرموني طبيعي. الإتزان في نظام الجسم سوف يساعد على حدوث الحمل بسرعة. كما أن التمارين لها العديد من الفوائد الأخرى مثل القضاء على الضغوط النفسية، وهي الضغوط التي من الممكن أن تؤدي إلى ضعف الخصوبة.

وبمناسبة الحديث عن العصبية، هل تفكرين دائما في تأخر حدوث الحمل؟ وهل تعرفين أن التفكير بشكل سلبي سوف يشعرك بالإحباط؟ بدلا من ذلك أحصلي على الوقت الكافي من الإسترخاء، ويجب أن لا تقلقي من هذا الأمر، لأنه من السهل الحديث عنه ومن الصعب عمله بنجاح.

إذا شعر الزوجين أن حدوث الحمل هو أمر واجب يلزم تنفيذه في وقت محدد، فإن فرص حدوث الحمل سوف تنخفض. وبدلا من المحاولة كل يوم، والتي تؤدي إلى تناقص عدد الأمشاج الذكرية، فإن أسباب الحمل يجب أن تتوافر مرتان او ثلاثة أثناء الأيام السابقة للتبويض. ووجود التفاهم والود بين الزوجين تؤدي إلى الشعور بالإسترخاء، مما يسهل حدوث الحمل بسرعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق