الأحد، 17 يوليو، 2011

كيفية انجاب الذكر - طرق انجاب الذكر



بالرغم من أن العديد من الأسر تستسيغ الفكرة المتعلقة بتأجيل معرفة نوع المولود سواء أكان ذكرا أم أنثى حتى موعد الولادة، فإن البعض الآخر لا يفضل ذلك. وإنه من غير المستبعد في بعض الأسر أن تتمنى إنجاب نوع معين سواء أكان بنتا أو ولدا. انجاب الذكر إن كان هو الأمر المطلوب فإنه سيدخل السرور على قلوب الوالدين. وعندما تتسائلين عن كيفية إنجاب الذكر، فإن هناك القليل من الطرق التي يمكن أن تساعدك على تحقيق هذا الهدف.

الأمر الأول الذي يجب وضعه في الإعتبار عندما يتعلق الأمر بطرق انجاب الذكر هو التوقيت الملائم. وتوجد العديد من الطرق أو النصائح الذائعة الصيت والتي تساعدك إن كنت ترغبين بشدة في انجاب الذكر والتي يجب أن تجربيها، ومن هذه النصائح أن تتواجد أسباب الحمل في نفس اليوم الذي يحدث به التبويض. وهذا يعني أنه من الضروري تتبع موعد التبويض وبعد ذلك يجب أن تتوفر أسباب الحمل خلال هذه اليوم. قد يكون هذا الأمر صعبا نوعا ما، ولكن إذا إستطعت معرفة موعد التبويض بدقة فإن هذه الطريقة سوف تكون شديدة الفاعلية.

ومن المعروف أن تناول أنواع معينة من الغذاء يعتبر طريقة هامة لإنجاح هذا الأمر. وعندما يتعلق الموضوع بكيفية إنجاب الذكر، فإن تناول اللحوم الحمراء وشرب المشروبات الغازية يمكن أن يساعد على ذلك. وهذا الأمر ينطبق على كلا الزوجين. الأطعام المملحة - ولكن بقدر معقول - قد تلعب دورا هاما في جعل البيئة المحيطة بالأمشاج تساعد على انجاب الذكر. وعلى الرغم من أن هذا الأمر لم يثبت بعد بطريقة علمية إلا أن خبرات الكثير من النساء تثبت حدوثه.

يرجح البعض أن شرب القهوة قد يساعد الرجل أيضا على انجاب الذكر. لأن الكافيين قد يحفز الأمشاج التي تؤدي إلى انجاب الذكر ويجعلها أكثر نشاطا. و على الرغم من أن هذا الأمر لم يتم إثباته بشكل مؤكد، إلا أن كثرة شرب القهوة قد تكون من الأمور المساعدة على انجاب الذكر.

إذا كنت ترغبين في انجاب نوع معين سواء أكان ذكرا أو أنثى، فإنه يوجد العديد من الأسر التي ترغب في نفس الشيء. وتوجد العديد من الطرق المضمونة والمؤكدة التي تمكنك من التأثير في إختيار نوع المولود. وليس عليك ترك هذا الأمر بدون إستعداد حتى يحين موعد الولادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق