الجمعة، 29 يوليو، 2011

اطعمة لانجاب البنات



عندما تريدين أن يحدث لديك الحمل فإن أهم ما ترغبين فيه هو أن يكون المولود على أتم صحة. كما أن بعض الأسر لا تهتم بنوع المولود سواء أكان ولدا أو بنتا. ومع ذلك، فإن البعض يتمنون أن يرزقوا بابن أو ابنة. توجد الكثير من النصائح المتناثرة هنا وهناك حول الطرق المقترحة التي سوف تساعدك في تحقيق أمنيتك في انجاب بنت أو ولد. وإذا كانت لديك رغبة في انجاب بنت، فربما يكون من الأفضل تغيير نظامك الغذائي قبل أن يحدث الحمل لديك.

بعض الاطعمة المقترحة لانجاب البنات تتميز بإنها شهية ولذيذة الطعم كما إنها غنية بالعناصر الغذائية. أكثر النساء اللاتي يتمنين الحمل يحاولن دائما رفع المحتوى الغذائي من الكالسيوم عن طريق تناول الاطعمة الغنية به. أما إذا كنت راغبة في انجاب بنت، فربما يكون عليك شرب المزيد من اللبن، وتناول الكثير من الجبن والزبادي. حيث أن البعض يعتقد أن الكالسيوم قد يساعد على انجاب البنات.

يجب الإمتناع عن تناول الكافيين لانجاب البنات. وهذا بالضرورة يعني أنك يجب أن تستبدلي القهوة المحتوية على الكافيين بنوع آخر منزوع الكافيين. كما يجب عليك أيضا تجنب الشكولاتة والكولا أثناء الوقت السابق لحدوث الحمل. كما أن هذا الامر يعتبر مفيدا جدا حيث أن التعود على ذلك يكون ضروريا أثناء إرضاع المولود بالطريقة الطبيعية.

كما يجب أيضا تقليل ملح الطعام من الغذاء بقدر الإمكان. وهذا يعني أنك يجب أن لا تتناولي الاطعمة ذات المحتوى العالي من الملح كما يجب أيضا تقليل كمية الملح الذي تضيفينه على الطعام أثناء الطبخ أو أثناء تناول الطعام. وهذا الأمر قد يصعب قليلا التعود عليه إذا كنت تفضلين الأطعمة المالحة. ومع ذلك، إن كنت جادة في انجاب بنت، فإن ذلك يعتبر أمرا يسهل كثيرا تحقيقه. هل ترغبين بشدة في انجاب بنت؟ العديد من الأسر لديها نفس الأمنية، وتوجد الكثير من الطرق التي تضمن النجاح في هذا الأمر بطريقة طبيعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق