الأحد، 17 يوليو، 2011

كيف تنجبين طفلا ذكرا - نصائح لانجاب ولد



إن كنت قد أنجبت إناثا من قبل، وتشعرين برغبة شديدة في معرفة كيف تنجبين طفلا ذكرا وذلك بدلا من إنتظار حدوث هذا الأمر، فيجب أن تعرفي كيف يحدث ذلك. ولا يعتبر هذا الأمر كراهية في إنجاب البنات ولكنه بالعكس من ذلك قد لا يكون إلا رغبة صادقة لانجاب ولد. ولحسن الحظ فإن هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تساعد بطريقة طبيعية في إنجاب طفل ذكر وهذه الطرق مبنية على مبادئ علمية سليمة. فرصك في هذا الأمر قد تتحسن بشكل كبير وذلك عند إتباع بعض هذه الخطوات أو النصائح البسيطة.

تحدد الأمشاج الذكرية نوع المولود ذكرا أم أنثى. الأمشاج المسئولة عن إنجاب طفل ذكر تعتبر أقل حجما من النوع الآخر ولكنها تتحرك أسرع منها. بالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تبقى على قيد الحياة بنفس المدة التي تستمر بها الأمشاج المسئولة عن الإناث. وهذا يعني أن وفرة أسباب الحمل في نفس يوم التبويض، يؤدي إلى زيادة فرص الأمشاج المسئولة عن إنجاب ولد في إخصاب البويضة في وقت أسرع وقبل النوع الآخر الذي يتميز بقلة سرعته.

إذا وجدت أسباب الحمل خلال الأيام القليلة السابقة للتبويض، سوف يزيد ذلك من فرص إنجاب أنثى. حيث أنه مع تباعد موعد التبويض فإن الأمشاج التي تؤدي لانجاب ولد لن تصمد، وذلك بعكس النوع الآخر من الأمشاج والذي يستطيع إنتظار إنطلاق البويضة من المبيض لوقت أطول. لتحديد موعد التبويض بدقة يجب إستخدام إختبار التبويض المنزلي، وبذلك فإن أسباب الحمل يمكن أن تتزامن مع هذا الموعد بشكل دقيق.

وجود الأمشاج بالقرب من عنق الرحم يمكن أن يساعد على تسهيل إنجاب طفل ذكر. وذلك لأن المنطقة المحيطة بعنق الرحم ترتفع درجة قلويتها وهذا سوف يكون في صالح الأمشاج المسئولة عن إنجاب الولد لتظل على قيد الحياة لكي تقوم بإخصاب البويضة.

النظام الغذائي قد يلعب دورا هاما في هذا الأمر. إن كنت راغبة في معرفة كيف تنجبين طفلا ذكرا، فإن هذا الأمر يتطلب تناول الأطعمة الغنية بالألبان، والأطعمة المملحة، ولكن بكميات معقولة لا تسبب أضرار للجسم. كما أن المرأة التي تحصل على إحتياجاتها الكاملة من السعرات الحرارية حسب طول جسمها تكون فرص إنجابها لطفل ذكر أعلى من غيرها.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق