الأربعاء، 13 يوليو، 2011

تحديد نوع الجنين عن طريق البول



عندما تكونين حاملا فيبدو أن بعض الناس يختلقون بعض القصص عن كيفية تحديد نوع الجنين. ومن الممكن أن لا يكون الأمر معقولا في بعض الأحوال عند سماع بعض هذه الأمور الغير الحقيقية عن الحمل. ولكن، أكثر هذه الطرق غرابة بدون شك، هي طريقة تحديد نوع الجنين عن طريق البول. وهذه الطريقة أصبحت ذات شهرة واسعة في السنوات الأخيرة.

ولكي تتم طريقة تحديد نوع الجنين عن طريق البول يجب خلط أحد أنواع المنظفات الصناعية وهو يسمى درانو دراين، مع البول المأخوذ من المرأة الحامل وذلك أثناء الشهر الرابع من الحمل. ولكن يجب أولا التمهل لمعرفة الحقيقة وراء هذه الطريقة غير الواقعية، على الرغم من أن معرفتنا المبدئية بهذه الطريقة لا بأس بها.

أولا، يجب على جميع الحوامل تجنب هذه الطريقة. لأنه علاوة على كونها طريقة غير سليمة على الإطلاق وذلك لتحديد نوع الجنين، إلا أنها أيضا قد تؤدي إلى إنبعاث أبخرة ضارة جدا قد تسبب مخاطر لأي امرأة، وعلى الأخص على المرأة الحامل. ومن الطبيعي التيقن بشكل كامل أن هذه الطريقة يجب أن لا يتم تجربتها وفي السطور التالية سيتم توضيح ذلك بشكل أكثر تفصيلا.

من أجل تحديد نوع الجنين عن طريق البول يجب أولا جمع العديد من الأشياء وأهمها كمية قليلة من المنظف الصناعي، إناء صغير الحجم والذي يتم التخلص منه بعد ذلك، حوالي تسعين جراما من البول وخاصة في وقت الصباح الباكر، وبعد ذلك يجب أخذ جميع هذه الأشياء في مكان غير مغلق ويتم وضع ملعقتين كبيرتين من المنظف الصناعي في الإناء المذكور سابقا. وبعد ذلك، يتم إضافة البول ثم الإبتعاد سريعا. لأن هذه الأبخرة بمنتهى الوضوح شديدة الضرر. ويجب الإنتظار وقتا كافيا حتى تختلط هذه المواد مع بعضها البعض.

والآن، وبعد أن إختلطت هذه الأشياء مع بعضها البعض يمكنك أن تلقي نظرة لمعرفة اللون الذي تحول إليه المنظف الصناعي. وهذه اللون سوف يحدد نوع الجنين، لأنه إذا كان بنيا أو أسود أو أزرق غامق فيكون نوع الجنين ذكر، أما إذا كان شفافا، أو أخضر، أو أزرق فاتح فيكون نوع الجنين أنثى.

وبعد إنتهائك من هذا الإختبار فإنه يجب على الفور التخلص من هذا الخليط. وعلى الأرجح فإن هذا الأمر شديد الأهمية لأنه لا يمكن تصور بشاعة الروائح المنبعثة أثناء إجراء الإختبار. لا يوجد دليل يؤكد دقة نتائج هذا الإختبار. والغريب في هذا الإختبار الغير حقيقي، أن اللون الذي يظهر أثناء إجراءه يختلف حسب كل امرأة تقوم بتجربته.

وعلى ذلك، ما مدى مصداقية تحديد نوع الجنين عن طريق البول؟ هذه الطريقة غير صالحة ومن الممكن أن تؤدي إلى العديد من المخاطر على الحامل. ومن المستحسن اللجوء إلى السونار للمساعدة في تحديد نوع الجنين. وذلك لأن إختبار البول بمنتهى البساطة يجب تجنبه في جميع الأحوال.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق