الجمعة، 19 أغسطس، 2011

الحمل بالصور




أثناء شهور الحمل، فإن العديد من الحوامل قد لا تكون لديهن الرغبة الحقيقة في الإحتفاظ بصور تمثل مراحل الحمل. ولكن بعد الولادة فإن الأم تتمنى لو كانت قد إلتقطت المزيد من صور الحمل التي تمثل مرحلة هامة في حياتها. إن كنت تريدين في إلتقاط المزيد من الصور أثناء حملك، فإنه بدلا من إلتقاطها بنفسك، فمن الأفضل أن يقوم الزوج بذلك الأمر، لأنه يستطيع إلتقاط الصور التي لا تستطيعين إلتقاطها.

توجد العديد من صور الحمل التي يجب عليك الإحتفاظ بها. وبعض هذه الصور قد تبدو غريبة، ولكن في نهاية الأمر، فإنك سوف تشعرين بالسرور عند إسترجاع الأيام التي تم أخذ هذه الصور أثنائها. يجب إلتقاط صورة لك في اليوم الذي تكتشفين فيه حدوث الحمل. توجد الكثير من السيدات اللاتي يحتفظن بصور لإختبار الحمل ذو النتيجة الإيجابية ويمكن الإحتفاظ بهذه الصورة في ألبوم لصور الحمل.

إن كان لديك أولادا فيمكنك أخذ صورة لرد فعلهم عندما يعلمون بحملك الجديد. ولا تنسي أيضا أخذ صورة لزوجك عندما يعلم بالخبر السعيد. أجعلي زوجك يلتقط صورة لك وأنت تخبرين عائلتك وصديقاتك. وإن أقمت حفلا لإعلان هذا الخبر السعيد، قومي بإلتقاط المزيد من الصور.

قومي بإلتقاط صورة لك عندما تذهبين لعيادة الطبيبة لأول مرة، ويمكنك أيضا أخذ صورة تجمعك أنت وطبيبتك. المرة التالية التي ستحتاجين فيها الكاميرا هي عندما تسمعين نبضات قلب الجنين لأول مرة. وهي لحظة تستحق التصوير. وهي من أفضل لحظات العمر بالنسبة للأم.

يمكنك تصوير نفسك من الأمام ومن الجانب، وذلك مرة كل شهر. ومع تقدم مراحل الحمل، سوف تلاحظين الإختلافات التدريجية في نمو حجم الجنين. يمكن أن تجعلي إحدى أفراد عائلتك تلتقط صور لك ولأسرتك. كما يمكنك إلتقاط المزيد من الصور مع أولادك وبناتك.

إن قام أطفالك برسم بعض الصور لك أثناء فترة الحمل، فقومي بإلتقاط بعض الصور لهذه الرسوم. يمكنك أخذ صورة بعد قيام الطبيبة بقياس حجم بطنك. وهذا القياس يحدث في كل شهر في العيادة الطبية وهو دليل على أن نمو الجنين يتم بشكل طبيعي. يمكنك الإنتظار حتى موعد إجراء السونار، وأحضري كاميرا لإلتقاط بعض الصور أثناء دخولك للمستشفى. وأنت تعلمين أنك قبل السونار سوف تتناولين كمية هائلة من الماء، الإنشغال بأخذ الصور سوف يقلل من شعورك بالملل. ويمكن إلتقاط بعض الصور لأقدامك والتي تكون منتفخة بسبب الحمل.

صور الحمل تذكر الأم بكثير من الذكريات السعيدة، ويمكنك تجميعها على هيئة ألبوم للحمل وهو يمثل شيئا هاما يذكرك بشهور الحمل الجميلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق