الثلاثاء، 22 مايو 2012

دخول المستشفى قبل الولادة والولادة في البيت




دخول المستشفى قبل الولادة : إذا كان هذا هو حملك الأول، فإنك قد لا تكونين متأكدة من الوقت الذي يجب فيه الدخول إلى المستشفى. وأفضل شيء يمكنك القيام به هو الاتصال بالمستشفى أو بالوحدة الصحية من أجل الحصول على النصيحة. إذا نزل ماء الجنين، فإنه على الأرجح سيتم إخبارك بالدخول إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوص. إذا كان هذا هو الحمل للمرة الأولى وكنت تعانين من الانقباضات ولكن ماء الجنين لم ينزل بعد، فإن المستشفى قد تطلب منك الانتظار. وفي أغلب الأحيان فإنهم سيطلبون منك الذهاب إلى المستشفى وذلك عندما تكون الانقباضات منتظمة، وقوية، ويفصل ما بين كل انقباضة والتي تليها خمسة دقائق وتكون كل انقباضة مستمرة لما يقارب من دقيقة كاملة.

إن كنت لا تعيشين بالقرب من المستشفى، قد تحتاجين إلى الدخول هناك وذلك قبل أن تصلي إلى هذه المرحلة من المخاض. عادة ما تكون ولادة الطفل الثاني والثالث في وقت أقصر، ولذلك فإنك قد تحتاجين إلى الاتصال بالمستشفى، أو بالوحدة الصحية أو بالقابلة في وقت أقصر أيضا. لا تنسي الاتصال هاتفيا بالمستشفى أو بالوحدة الصحية قبل مغادرة المنزل، وتذكري أن تأخذي معك أوراقك الهامة.

الولادة في البيت

أنت والقابلة أو طبيبة النساء والولادة يجب أن تكونوا على استعداد مسبق ومعرفة بما سوف يحدث وذلك قبل أن يبدأ المخاض لديك.

دخول المستشفى للولادة

المستشفيات والوحدات الصحية متنوعة ومختلفة، ولذلك فإن ما سيتم ذكره هنا هو بعض الأمور الاسترشادية لما سيحدث في أغلب الأحيان. ستكون القابلة لديها القدرة على إعطاءك المزيد من النصائح عن المستشفى الموجودة في منطقتك أو عن الوحدة الصحية. إذا كنت تحملين بعض الأوراق والملاحظات الخاصة بمتابعة الحمل، فإن عليك أخذها وتقديمها إلى مكتب الاستقبال في المستشفى. وسيتم أخذك إلى جناح الولادة والمخاض أو إلى حجرة خاصة بك، حيث يمكنك استبدال ملابسك وارتداء ملابس للمبيت في المستشفى أو ملابس أحضريتها معك للنوم. تخيري الملابس الواسعة ويفضل أن تكون مصنوعة من القطن، لأنك سوف تشعرين بإرتفاع الحرارة أثناء المخاض والولادة وبالطبع لن ترغبي في إرتداء ملابس ضيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق