السبت، 15 يونيو 2013

تحويل اسابيع الحمل الى شهور - النصف الثاني من الحمل


الاسبوع الحادي والعشرين اي شهر: الاسبوع 21 من الحمل يبدأ في الشهر الخامس وبالتحديد في الثلث الأخير من هذا الشهر. وباكتمال هذا الاسبوع يكون الحمل قد أتم ما تزيد نسبته عن 52% من إجمالي مدة الحمل.

الاسبوع الثاني والعشرين اي شهر: الاسبوع 22 من الحمل يبدأ في الشهر الخامس ولكنه ينتهي في السادس. وبذلك فإن الحامل يكون قد مر على حملها 55% من مراحل الحمل المختلفة.

الاسبوع الثالث والعشرين اي شهر من الحمل: الاسبوع 23 يقع في الشهر السادس من الحمل وتحديدا في الثلث الأول من هذا الشهر. وفي هذا الاسبوع يكون الحمل قد أتم نسبة تزيد عن 57% من فترته

الاسبوع الرابع والعشرين اي شهر من الحمل: الاسبوع 24 يكون تقريبا في منتصف الشهر السادس. وبإتمام هذا الأسبوع يكون الحمل قد أنجز 60% من مراحله المختلفة بنجاح.

الاسبوع الخامس والعشرين اي شهر من الحمل: الاسبوع 25 يأتي في النصف الثاني من الشهر السادس. وفي هذا الأسبوع يكمل الحمل أكثر من 62% من مدته تقريبا.

الاسبوع السادس والعشرين اي شهر من الحمل: الاسبوع 26 ينتهي تحديدا بنهاية الشهر السادس. وتتم الحامل في هذا الأسبوع 65% من حملها

الاسبوع السابع والعشرين اي شهر من الحمل: الاسبوع 27 من الحمل يبدأ مع بداية الشهر السابع ومعه أيضا يبدأ الثلث الأخير من الحمل. في هذا الأسبوع تكون مراحل الحمل قد اكتملت بنسبة تزيد عن 67%.

الاسبوع الثامن والعشرين اي شهر من الحمل: الاسبوع 28 يقع في الشهر السابع وعلى وجه التحديد في النصف الأول من هذا الشهر. هذا الأسبوع هو الأسبوع الذي تكتمل فيه نسبة 70% من رحلة الحمل بمراحلها المختلفة.

الاسبوع التاسع والعشرين اي شهر من الحمل: الاسبوع 29 من أسابيع الحمل يبدأ تقريبا في منتصف الشهر السابع. الحامل في هذا الوقت تكون مدة حملها قد تعدت نسبة 72%.

الاسبوع الثلاثين من الحمل اي شهر: الاسبوع 30 يقع في الشهر السابع وعلى وجه الدقة في الثلث الأخير من هذا الشهر. وبذلك فإن ثلاثة أرباع فترة الحمل تكون قد اكتملت بالفعل.

الاسبوع الحادي والثلاثين اي شهر: يبدأ الاسبوع 31 في الشهر السابع وينتهي في الثامن. ومع هذا الأسبوع تكون الحامل قد أتمت على وجه التقريب أكثر من 77% من مراحل حملها المختلفة.

الاسبوع الثاني والثلاثين اي شهر: الاسبوع 32 يكون في الشهر الثامن من الحمل وعلى وجه الدقة في الثلث الأول من هذا الشهر. يكون الحمل قد اكتملت من مدته نسبة 80%.

الاسبوع الثالث والثلاثين اي شهر: يقع الاسبوع 33 في منتصف الشهر الثامن من الحمل. وهذا الأسبوع يكمل من زمن الحمل نسبة تزيد عن 82%.

الاسبوع الرابع والثلاثين اي شهر من الحمل: الاسبوع الرابع والثلاثين يبدأ بعد منتصف الشهر الثامن من الحمل. في هذا الوقت يعتبر الحمل قد أتم من مراحله 85% بنجاح.

الاسبوع الخامس والثلاثين اي شهر: ينتهي الاسبوع 35 مع إنتهاء الشهر الثامن من الحمل. وعليه فإن الحمل يكون قد بلغ ما يزيد عن 87% من إجمالي مراحله.

الاسبوع السادس والثلاثين اي شهر: يبدأ الاسبوع 36 تقريبا مع بدء الشهر التاسع من الحمل. وهذا الأسبوع هو الأسبوع الذي تبلغ فيه الحامل نسبة 90% من مدة حملها.

الاسبوع السابع والثلاثين اي شهر: يقع الأسبوع 37 في النصف الأول من الشهر التاسع وهو آخر شهور الحمل. وهذا هو الوقت الذي تكتمل فيه من مراحل الحمل نسبة تزيد عن 92%.

الاسبوع الثامن والثلاثين من الحمل في اي شهر: الاسبوع 38 هو منتصف الشهر التاسع. وفي هذا الأسبوع تكون رحلة الحمل قد أكملت ما نسبته 95% من مراحلها المتعددة.

الاسبوع التاسع والثلاثين من الحمل اي شهر: الاسبوع 39 من الحمل يكون في الشهر التاسع وتحديدا في النصف الأخير من هذا الشهر. ويكون الحمل قد بلغ من مدته نسبة تزيد عن 97%.

الاسبوع الاربعين من الحمل اي شهر: الاسبوع 40 ينتهي بإنتهاء الشهر التاسع من الحمل. وبذلك تكون مراحل وشهور وأسابيع الحمل قد اكتملت بنسبة 100% في هذا الأسبوع الذي بعده تبدأ الولادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق