السبت، 15 يونيو 2013

تحويل اسابيع الحمل الى اشهر - شهور الحمل الاولى


الاسبوع الخامس من الحمل اي شهر: الاسبوع 5 من الحمل يكون في نهاية الشهر الأول وبداية الشهر الثاني من الحمل. وبذلك تكون نسبة 12% من مدة الحمل قد اكتملت.

الاسبوع السادس اي شهر: الاسبوع 6 من الحمل يكون في الشهر الثاني وبالتحديد في الثلث الأول من الشهر الثاني. وهذا الأسبوع يكمل ما نسبته 15% من إجمالي فترة الحمل.

الاسبوع السابع من الحمل اي شهر: الاسبوع 7 من الحمل يكون في منتصف الشهر الثاني. وفي الأسبوع السابع يكون الحمل قد تجاوز 17% من مدته.

الاسبوع الثامن اي شهر من الحمل: الاسبوع 8 يكون ايضا في الشهر الثاني ولكنه في الثلث الأخير من هذا الشهر. وبذلك يكون الحمل قد أكمل 20% من مراحله.

الاسبوع التاسع في اي شهر من الحمل: الاسبوع 9 من الحمل يكون في نهاية الشهر الثاني وبداية الشهر الثالث من الحمل. وفي هذا الاسبوع تكمل الحامل أكثر من 22% من شهور الحمل.

الاسبوع العاشر في اي شهر من الحمل: الاسبوع 10 من الحمل يكون في الشهر الثالث وتحديدا في الربع الأول من الشهر الثالث. وبذلك يكون الحمل قد أتم 25% من مراحله.

الاسبوع الحادي عشر اي شهر من الحمل: الاسبوع 11 يبدأ في الشهر الثالث أيضا وعلى وجه الدقة في الربع الثاني من الشهر الثالث. وعليه فإن الحمل يكون قد أكمل أكثر من 27% من مدته.

الاسبوع الثاني عشر اي شهر من الحمل: الاسبوع 12 من الحمل يكون في الشهر الثالث وعلى وجه التحديد في الربع الثالث من الشهر الثالث. ويكون قد مر على الحمل 30% من بدايته.

الاسبوع الثالث عشر اي شهر من الحمل: الاسبوع 13 من اسابيع الحمل ينتهي مع نهاية الشهر الثالث. وبذلك تكون الحامل قد أتمت بنجاح أكثر من 32% من حملها.

الاسبوع الرابع عشر اي شهر: الاسبوع 14 من الحمل يبدأ مع بداية الشهر الرابع. وفي هذا الاسبوع تكتمل نسبة 35% من مراحل الحمل المختلفة ويبدأ الثلث الثاني من الحمل.

الاسبوع الخامس عشر اي شهر من الحمل: الاسبوع 15 من يكون أيضا في الشهر الرابع وعلى وجه الدقة في الربع الثاني من الشهر الرابع من الحمل. وهذا الوقت يكتمل ما نسبته 37% من شهور الحمل.

الاسبوع السادس عشر اي شهر: يبدأ الاسبوع 16 من الحمل مع منتصف الشهر الرابع. وفي هذا الاسبوع يكون الحمل قد قطع 40% من مراحله المتعددة.

الاسبوع السابع عشر من الحمل في اي شهر: الاسبوع 17 من اسابيع الحمل ينتهي تقريبا مع نهاية الشهر الرابع. في الاسبوع السابع عشر تكون الحامل قد أكملت أكثر من 42% من حملها.

الاسبوع الثامن عشر من الحمل اي شهر: الاسبوع 18 من الحمل يكون في نهاية الشهر الرابع وبداية الخامس. وعليه فإن الحمل يكون قد أنهى 45% من فترته بنجاح.

الاسبوع التاسع عشر اي شهر من الحمل: الاسبوع 19 يكون في الشهر الخامس وبالتحديد في الثلث الأول من هذا الشهر. وهذا الوقت تكون الحامل قد أتمت ما يزيد عن 47% من رحلة حملها.

الاسبوع العشرين من الحمل اي شهر: الاسبوع 20 من الحمل يكون في منتصف الشهر الخامس. وهذا الاسبوع هو اسبوع انتصاف الحمل لأن 50% من أسابيع الحمل تكون قد مرت.

هناك تعليق واحد: