السبت، 16 يوليو، 2011

الحمل بمولود ذكر - اسهل طرق الحمل بمولود ذكر



هل تريدين إنجاب طفل؟ هل تريدين بشكل مؤكد معرفة كيف تحملين بمولود ذكر؟ يوجد العديد من الأشياء التي يمكن أن تجعل إحتمال حدوث ذلك مؤكدا عندما يتعلق الأمر بمعرفة أسهل طرق الحمل بمولود ذكر. يجب أن تركزي على أنواع معينة من الطعام، وتوجد العديد من الطرق الناجحة التي قد تساعدك على تحقيق رغبتك. إنجاب مولود ذكر يمكن أن يدخل المزيد من السرور على الأسرة. وسيذكر هنا القليل من الأشياء التي يمكن أن تساعدك على الحمل بمولود ذكر إن كنت ترغبين في ذلك.

في المقام الأول، فإن أنواع الأغذية التي تفضلينها تلعب دورا هاما في تحديد نوع المولود. إذا كنت ترغبين في الحمل بمولود ذكر، فإن العديد من الدراسات أظهرت أن تناول وجبة فطور متوازنة وسليمة هي أمر حتمي. وقد أظهرت دراسات أخرى أن إحتمال الحمل بمولود ذكر يرتفع كثيرا إذا تناولت أكثر من ألفي سعر حراري يوميا.

ومن الطرق الأخرى التي تساعد على هذا الأمر هي إضافة البوتاسيوم والصوديوم إلى وجبات الطعام. وهذه حقيقة تم إثباتها وأظهرت الدراسات أن الأغذية المرتفعة في محتواها من البوتاسيوم والصوديوم تساعد الجسم على الحمل بمولود ذكر. ينبغي أن تكثري من تناول الموز، والفراولة، وتناول البطاطس بقشورها، وغيرها من الأطعمة العالية في نسب الصوديوم والبوتاسيوم، ويعد الريحان المجفف هو الأعلى في نسب البوتاسيوم.

ثانيا، فإن الموعد الذي تحدث أثناؤه أسباب الحمل يعد عاملا شديد الأهمية في تحديد نوع الجنين. حيث أنك يجب أن تتبعي موعد التبويض لأنك يجب أن تعرفي بالتحديد متى يبدأ هذا الموعد لديك. ويمكنك القيام بذلك بمساعدة طبيبة أمراض النساء، أو عن طريق إختبار التبويض المنزلي والذي يمكن شراؤه من الصيدلية.

بمجرد أن تعرفي متى يحدث التبويض سيكون لزاما عليك تجنب جميع أسباب الحمل خلال الخمسة أيام السابقة لهذا الموعد. وفي خلال اليوم الذي يحدث فيه التبويض فإن أسباب الحمل يجب أن تتوفر. وهذا سوف يعطي الأمشاج التي تؤدي للحمل بمولود ذكر الفرصة الكبرى مما يمكنها من الوصول إلى البويضة مبكرا ومن ثم تستطيع إخصابها. وأخيرا، فإن هناك الكثير من الأسرار والطرق التي تساعد الجسم على أن يكون مهيئا للحمل بمولود ذكر، وهذه الطرق لا يمكن ذكرها هنا جميعا. ولكن اسهل طرق الحمل بمولود ذكر هي تعديل النظام الغذائي وتجنب الأغذية ذات الطبيعة الحامضية.

وهذه طريقة جيدة وممتازة وهي تضمن وجود إستعداد في الجسم حتى يحدث الحمل بمولود ذكر. ولكن الطرق الأخرى تتميز بنوع من عدم الدقة في النتائج. كما أنه توجد العديد من الأساليب التي يمكن معرفتها حول كيفية إنجاب مولود ذكر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق