الأحد، 17 يوليو، 2011

نصائح لانجاب ولد



هل توجد رغبة منك ومن أسرتك في زيادة فرص إختيار نوع المولود وذلك قبل حدوث الحمل؟ إن كان الأمر كذلك فإنه من خلال السطور التالية سيتم عرض بعض النصائح لانجاب ولد والتي قد تجدينها كثيرة النفع. والنصائح التي سيتم عرضها سوف تضمن أن الأمشاج التي تؤدي للحمل بولد وهي الأمشاج الأكثر سرعة سيكون أمامها فرص أكبر للوصول إلى البويضة ومن ثم تخصيبها أولا.

الطريقة الأفضل لتحسين فرصك لانجاب ولد هي التأكد من أن أسباب الحمل لا تتواجد خلال الأسبوع السابق ليوم التبويض. لأن ذلك سوف يساعد على ضمان وجود عدد أكبر من الأمشاج التي تؤدي للحمل بولد والتي يجب أن تتواجد بقرب البويضة مما يؤدي إلى تحسين فرصها في الوصول إلى البويضة وتلقيحها قبل النوع الآخر من الأمشاج.

ومن الأمور الأخرى التي تساعد على حدوث الحمل بولد، هي زيادة سرعة الأمشاج من خلال قناة فالوب وذلك في إتجاهها إلى البويضة حيث يتم إخصابها. ويجب الحرص على خفض حموضة الجسم حيث أن إرتفاع مستوى الحموضة يمثل خطرا كبيرا على الأمشاج التي تؤدي إلى إنجاب ولد.

من الأمور الأخرى التي تستطيع المرأة أن تفعلها والتي سوف تساعد على تهيئة البيئة المناسبة والملائمة في جسمها وذلك للأمشاج التي تؤدي لإنجاب ولد هي تناول الطعام المناسب. حيث أن المرأة يجب أن تلتزم بنظام غذائي قبل الحمل والذي يتميز بإرتفاع محتواه من البوتاسيوم والصوديوم. والفاكهة مثل الموز، والمشمش، والتين، والفراولة، والخضر مثل البطاطس، وبعض الأعشاب الجافة مثل الريحان، تساعد جميعها على إتاحة بيئة ذات مستوى قلوي مرتفع وهي ملائمة للأمشاج التي تؤدي لانجاب ولد وهذه البيئة سوف تساعد الأمشاج على البقاء حية لفترة أطول ما يؤدي إلى زيادة فرص وصولها إلى البويضة والقيام بإخصابها أولا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق