الثلاثاء، 26 يوليو، 2011

كيف احمل بولد ذكر - طريقة الحمل بالذكر



هل ترغبين في الحمل بولد ذكر؟ هل تريدين معرفة طريقة ناجحة للحمل بالذكر؟ من خلال السطور التالية سوف يتم شرح العديد من الطرق الطبيعية التي من الممكن أن تساعدك في الحمل بالذكر بسهولة، وذلك بدون الحاجة إلى اللجوء إلى الطرق الصناعية.

من المعروف لدى الجميع أن الرجل هو الذي يحدد نوع الجنين، حيث أن الأمشاج الذكرية هي المسئولة عن ذلك. ويوجد نوعان من هذه الأمشاج، النوع الذي يؤدي إلى الحمل بولد ذكر، والنوع الآخر هو الذي يؤدي للحمل بالأنثى، بينما البويضة الخاصة بالمرأة ليس لها أي أثر في إختيار نوع الجنين. وعلى ذلك إذا تم إخصاب البويضة بالأمشاج المؤدية للحمل بالذكر فإن النتيجة ستكون الحمل بولد ذكر، وإذا حدث العكس فإن المولود سوف يكون أنثى.

إذا كنت ترغبين في الحمل بولد ذكر، فإن أسباب الحمل يجب أن تتزامن مع يوم التبويض، حتى يصبح الأمر سهلا أمام الأمشاج المؤدية للحمل بولد ذكر، وهي الأمشاج الأسرع ولكنها أقل في التحمل. إذا كنت ترغبين في الحمل بأنثى، يجب أن تكون أسباب الحمل متواجدة خلال الثلاثة أيام السابقة ليوم التبويض حتى يكون ذلك في صالح الأمشاج المؤدية للحمل بالأنثى، وهذا النوع له قدرة عالية على التحمل ويستطيع البقاء على قيد الحياة حتى يحين موعد التبويض.

يعتمد إختيار نوع الجنين بشكل كبير على معرفة اللحظة التي تحدث فيها عملية التبويض. وفي أغلب الأحيان، فإن هذه اللحظة ليس لها علامات تذكر. حيث أنه في حوالي 12% من الحالات، فإن النساء قد يشعرن عند إنطلاق البويضة من غشاءها من داخل المبيض ببعض الآلام في أسفل البطن لفترة وجيزة من الزمن، والتي من الممكن أيضا أن لا يتم ملاحظتها. ولهذا السبب، فإنه يكون من الهام جدا إستعمال إختبار التبويض المنزلي من أجل التحديد الدقيق ليوم التبويض، وبعد ذلك يجب أن تتوافر أسباب الحمل في هذا اليوم وليس خلال الثلاثة أيام السابقة له. وفي الواقع، فإنه من المفضل تجنب جميع أسباب الحمل قبل الأيام السابقة للتبويض. حتى لا تتناقص أعداد الأمشاج. وعند تطبيق هذه الطريقة بمفردها يمكن زيادة فرص حدوث الحمل بولد ذكر إلى نسب عالية جدا.

وطبقا لبعض الأساليب العلمية فإن أنواع الطعام تلعب دورا هاما في تحديد نوع المولود. إذا تناولت طعاما غنيا بالصوديوم وبالبوتاسيوم، فستكون لديك فرص أفضل في الحمل بالذكر. أما إذا تناولت الطعام الغني بالكالسيوم فإن حدوث الحمل بالأنثى سوف يكون هو الأرجح. وعلى ذلك فإن طريقة الحمل بالذكر تتضمن تناول الطعام الغني بالبوتاسيوم مثل البرتقال واليوسفي والتوت والجريبفروت والبطيخ والتفاح والموز والخوخ والجزر والبطاطس، والطعام الغني بالحديد مثل السبانخ والزبيب والكستناء والتوابل. والأطعمة الغنية بالزنك مثل اللحوم الحمراء والسمسم والخبز الأسمر. كما يجب تجنب الأطعمة التي تساعد على الحمل بالإناث مثل الألبان، والجبن والصويا والفطر والبرقوق.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق