الخميس، 28 يوليو، 2011

كيفية انجاب البنات - طرق انجاب البنات



تريد الكثير من السيدات معرفة كيفية انجاب البنات، وقد أصبح هذا الموضوع منتشرا بشكل هائل في السنوات الأخيرة في العديد من الأسر في مختلف أنحاء العالم. وبينما قد تلجأ بعض الأسر إلى الإجراءات الطبية مثل التلقيح الصناعي، فإن هذه الإجراءات الباهظة الثمن تمنع العديد من الأسر الأخرى من القيام بذلك. ولحسن الحظ، فإنه توجد العديد من الطرق الطبيعية التي لا تقل في فاعليتها عن الطرق الصناعية، وبعد معرفة بعض طرق انجاب البنات يمكن البدء في تنفيذها فورا.

يجب أن تتزامن أسباب الحمل مع فترة معينة من أيام الإخصاب. ربما يكون من أهم طرق انجاب البنات هي الحرص على التزامن بين أسباب الحمل وبين الأيام القليلة السابقة للتبويض. حيث أن الأمشاج المؤدية لانجاب البنات سوف تظل موجودة لعدة أيام حتى تصبح البويضة جاهزة للتلقيح بينما تكون الأمشاج المسئولة عن انجاب الذكور في طريقها إلى الإختفاء. ويعتبر إختبار التبويض المنزلي وسيلة لا تقدر بثمن ويجب إستخدامها، وبالنسبة للأنواع التي تعتمد على اللعاب فهي تعتبر الأدق.

يجب قياس مستويات الحموضة في البيئة التي تحيط بالأمشاج. الأمشاج التي تؤدي إلى انجاب البنات لديها القدرة على البقاء في البيئة الحامضية، بينما لا تستطيع الأمشاج المؤدية إلى انجاب الذكور البقاء طويلا في هذه البيئة. وهذا الأمر يمكن بسهولة إستغلاله عن طريق قياس درجة حموضة الجسم بواسطة قصاصات ورقية مع العمل على رفع مستوى الحموضة. وهذا الأمر يمكن تحقيقه من خلال تناول الأطعمة الغنية بالمغنسيوم والكالسيوم أو عن طريق رفع حموضة الجسم بطرق أخرى.

يجب أن تكون المسافة بين البويضة وبين الأمشاج كبيرة. وذلك يعتبر من العوامل الأخرى الهامة. حيث أنه كلما زادت المسافة بين الأمشاج وبين البويضة كلما إرتفع مستوى الحموضة وكلما أصبحت هذه البيئة أكثر ملاءمة للأمشاج المؤدية لانجاب البنات. ويجب أن تكون هذه الأمشاج بعيدة بقدر الإمكان عن الرحم ومن ثم تكون بعيدة عن البويضة.

إتباع طرق انجاب البنات يجب أن تترافق مع غيرها من الطرق حتى يتم الحصول على الفائدة الكبرى وذلك بدلا من الإعتماد على طريقة واحدة وحسب. وهذه العوامل بمفردها يمكن من خلالها انجاب البنات بطريقة ناجحة في العديد من الأسر في مختلف أنحاء العالم.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق