الاثنين، 4 يوليو، 2011

كيف تحملين بسرعة - اسهل طرق الحمل بعد الاجهاض بشهرين



إذا كنت تتسألين عن كيفية الحمل بسرعة فإن هناك العديد من العوامل التي يجب وضعها في الإعتبار. وهنا سيتم توضيح كل ما يجب الإهتمام به عندما ترغبين في حدوث الحمل بسرعة، مع توضيح بعض النصائح المفيدة التي تساعد على وضعك في أول طريق الأمومة وإنجاب طفل بصحة جيدة.

من الهام بشدة أن تكون صحة الزوج على ما يرام، وذلك إن كانت هناك رغبة حقيقية في حدوث الحمل. حيث أن كلا الزوجين يجب أن ينعما بحياة أسرية طبيعية يسودها الود والتفاهم. حتى يمكن أن يجد المولود بيئة أسرية متوازنة تمكنه من النمو بشكل طبيعي. ويجب على الزوج أن يتفهم ويقبل مسئولية إنجاب طفل. لأنه عندما يرغب كلا الزوجين في حدوث الحمل فإن إحتمال حدوثه يكون كبيرا جدا وفي وقت سريع.

معرفة كيف تحملين بسرعة لا تطلب الكثير من الجهد وذلك إذا كنت تتمتعين بصحة جيدة. فإذا كان من الممكن زيادة الإهتمام بالصحة، فيجب عليك الإلتزام بأسلوب حياة صحي وسليم. الإبتعاد عن الدخان السلبي وتناول المشروبات الضارة هام جدا، لأن هذه الأشياء مرتبطة بتناقص عدد الأمشاج الذكرية، وأيضا لها علاقة بكثرة حدوث الإجهاض. ويجب على كلا الزوجين تناول المزيد من الفيتامينات بجانب الإبتعاد عن الملوثات البيئية. ويجب على الزوج تجنب درجات الحرارة المرتفعة أو ممارسة التمارين بشكل عنيف. يؤدي الإسراف في تناول الكافيين إلى إبطاء عملية تكون الأمشاج، كما أن الكافيين قد يزيد من إحتمالات حدوث الإجهاض. زيادة الوزن قد تسبب أيضا إنخفاض عدد الأمشاج، كما أن زيادة الوزن في النساء ترفع من إفراز هرمون الاستروجين. الحفاظ على وزن طبيعي للجسم يمكن أن يساعد على حدوث الحمل بسرعة وذلك حتى بعد حدوث الإجهاض.

من اسهل طرق الحمل بسرعة هو توافر أسباب الحمل في أوقات معينة. وهذا الأمر قد يكون واضحا للجميع ولكنه شديد الأهمية. ويجب أن تكون أسباب الحمل موجودة بشكل يكفي لحدوثه. ومع ذلك، يجب أن لا تتواجد هذه الأسباب لفترة قصيرة من الوقت قد تصل إلى أسبوع كامل قبل موعد التبويض، مما يؤدي إلى زيادة عدد الأمشاج وقدرتها على تلقيح البويضة. وأفضل الفرص التي تؤدي إلى حدوث الحمل بسرعة تكون في الفترة السابقة أو اللاحقة مباشرة لموعد التبويض.

معرفة الأيام التي يحدث بها التبويض تعتبر ضرورية إذا كنت ترغبين في حدوث الحمل. المرأة التي تتميز بدورة شهرية تبلغ عدد أيامها ثمانية وعشرين يوما، يبدأ لديها حدوث التبويض خلال اليوم الرابع عشر من موعد آخر دورة شهرية. والتأكد من وجود أسباب الحمل خلال الثلاثة أو الأربعة أيام المصاحبة لأيام التبويض ترفع كثيرا من فرص الحمل. إحتفظي بجدول يوضح مواعيد الدورة مما يمكنك من معرفة متى يحدث التبويض. ويجب أن تتوفر أسباب الحمل أثناء التبويض مما يرفع من فرص حدوثه بسرعة.

أثبتت الأبحاث الحديثة أنه من الصعب حدوث الحمل في النساء الأكبر سنا. على الرغم، من أنه توجد هناك العديد من الطرق لحدوث الإخصاب الصناعي مثل الحقن المجهري. وبينما لن يكون الأمر مستحيلا، فإنه من الأفضل حدوث الحمل قبل سن الخامسة والثلاثين من العمر. هذا لأن كبر السن يمثل عاملا يضعف الخصوبة.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق