السبت، 16 يوليو، 2011

كيفية الحمل بولد ذكر - طرق مضمونة للحمل بالولد



هل تتمنين أن ترزقي بولد ذكر؟ هل تريدين معرفة طرق مضمونة للحمل بالولد؟ توجد القليل من الطرق المضمونة والتي تؤدي إلى الحمل بالولد وهي أساليب مؤكدة تسهل بشكل كبير تحديد نوع المولود قبل الحمل. وسيذكر في السطور التالية وبالتفصيل ثلاثة طرق تضمن حدوث الحمل بنوع الجنين الذي ترغب به المرأة.

إذا كنت في حاجة إلى الحمل بولد ذكر فيجب عليك التأكد من تناول وجبة فطور متوازنة في عناصرها الغذائية في كل صباح وإستهلاك أكثر من ألفي سعر حراري في اليوم الواحد. وقد أثبتت بعض التجارب أن النساء اللاتي يأكلن بهذه الطريقة لديهن فرصة أفضل في الحمل بالولد. ويمكنك زيادة على ما سبق تناول الطعام الغني بالبوتاسيوم والصوديوم مثل الريحان، والموز، والفراولة، والبطاطس المسلوقة بقشورها. فإن هذا سوف يجعل فرصك في إنجاب ولد ذكر أكثر مما قبل.

ينبغي عليك تتبع موعد التبويض الخاص بك حتى تعرفي اليوم الذي يحدث فيه التبويض بالتحديد. ويجب عليك تجنب جميع أسباب الحمل أثناء الأربعة أيام السابقة لليوم المتوقع للتبويض، وبعد ذلك يجب أن تتوفر أسباب الحمل بالتزامن مع التبويض وذلك بقدر الإمكان. الأمشاج التي تؤدي للحمل بالولد هي النوع الأسرع بعكس النوع المسئول عن الحمل بأنثى وهذا بالتأكيد سوف يزيد من فرصة وصول الأمشاج المسئولة عن الحمل بالولد إلى البويضة أولا، مما يؤدي في النهاية إلى حدوث الحمل بولد ذكر وهو الشيء الذي تتمنين حدوثه.

الطريقة المثلي لمعرفة كيفية الحمل بولد ذكر هي الإطلاع على المزيد من الأبحاث الحديثة والتي تساعد المرأة على فهم كيف تحدث عملية إخصاب البويضة وما هي العوامل المتحكمة بها. حيث أنه توجد الكثير من النصائح، والحيل، والأسرار والتي يمكن أن تحقق حلمك وتضمن ولادة الطفل الذي طالما رغبت في إنجابه.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق