الأحد، 17 يوليو، 2011

كيف يمكن الحمل بولد - نصائح لانجاب ذكور



إن كنت تبحثين عن نصائح لإنجاب ذكور، فإن هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تحسن من فرص حدوث ذلك. وعلى الرغم من نقص النقاشات حول هذا الأمر، فإن مختلف الأسر تفضل إنجاب البنات والأولاد معا، ولكن القليل جدا من النساء أو الرجال يستطيعون فعل أشياءا حيال هذا الأمر، مما يؤدي إلى ترك إختيار نوع المولود - وهو الأمر الذي يهم الكثيرين - يحدث بدون إستعداد.

خلال العقود القليلة السابقة زادت المحاولات في معرفة كيف يمكن الحمل بولد. أثناء العصور السابقة، كان عدد أفراد الأسرة كبيرا مما زاد من فرص إنجاب الأولاد والبنات في نفس الأسرة. أما الآن، فإن عدد أفراد الأسرة قد تناقص كثيرا مما أدى إلى زيادة فرص إنجاب نوع واحد فقط سواء أكان إناثا أو ذكورا. تحدد الأمشاج الذكرية نوع المولود وذلك بعكس البويضة التي لا يمكن أن تتحكم في هذا الأمر. وتوجد بعض النصائح لانجاب ذكور والتي يمكن إستغلالها لزيادة فرص الحمل بولد.

الأمشاج التي تؤدي للحمل بولد أسرع كثيرا من النوع الآخر من الأمشاج. ومع ذلك، فإن النوع الذي يؤدي للحمل ببنت يتميز بطول العمر. وهذا يعني إنه إذا كانت أسباب الحمل متزامنة مع موعد التبويض، فإن الأمشاج المسئولة عن إنجاب الذكور وهي النوع الأسرع تزداد فرصها للوصول إلى البويضة بشكل سريع. أما إذا تواجدت أسباب الحمل في الأيام القليلة السابقة للتبويض، فإن الأمشاج المسئولة عن الحمل بولد لن تظل على قيد الحياة وذلك حتى يحين موعد التبويض، مما يؤدي إلى إتاحة الفرصة أمام الأمشاج الأكثر بطئا، والأطول عمرا والمسئولة عن إنجاب الإناث في إخصاب البويضة. كما أن تواجد الأمشاج بالقرب من عنق الرحم، يمكن أن يزيد من فرص إنجاب الذكور، بينما وجودها بعيدا عن عنق الرحم سوف يسهل من حدوث الحمل بأنثى.

النظام الغذائي يمكن أن يرفع من إحتمالات إنجاب الذكور. حيث أن الألبان يمكن أن تساعد على ذلك، بالإضافة إلى تناول الأغذية المملحة، كما أن الحصول على المزيد من السعرات الحرارية التي تتعدى الإحتياجات اليومية بقليل يمكن أن تحسن من فرص إنجاب الذكور، بالإضافة طبعا إلى الحصول على جميع العناصر الغذائية الضرورية اليومية.

بعض المعلومات من مصادر متعددة قد تكشف الكثير من طرق إنجاب الذكور. ومع ذلك، فإن إستخدام هذه النصائح والطرق بمعزل عن بعضها قد لا يؤدي إلى إنجاب مولود ذكر. وعلى ذلك، فإن إستخدام هذه الطرق مجتمعة سوف يعطيك أفضل النتائج. توجد العديد من المبادئ والأساليب العلمية والتي بالتأكيد لا تعتمد على الخبرات غير المؤكدة. وهذه الأساليب تتضمن رفع قلوية الجسم مما يسهل حدوث الحمل بولد. كما أن الحصول على قوائم بالأغذية الحامضية والقلوية، ومعرفة كيفية تحديد يوم التبويض بشكل مؤكد يمكن أن يجعل الحمل بولد أمرا سهل الحدوث.

هناك تعليقان (2):

  1. كيف احمل بولد ارجوكم ارجوكم

    ردحذف
  2. انا شابة ابلغ من العمر 21سنة متزوجة منذ شهرين ونصف واريد ان يحدث الحمل لكن لا يمكنني معرفة وقت نزول البويضة

    ردحذف