الاثنين، 8 أغسطس، 2011

كريم سترتش مارك - احسن كريم لتشققات الحمل




تشققات الحمل هي عبارة عن مناطق متمددة من الجلد تظهر على سطح البشرة بعد أن تتعرض لتمدد يفوق قدرتها على ذلك. الجلد قد يتمدد، ولكنه سوف يتمدد مع ظهور علامات كريهة المنظر على البشرة التي كانت دوما نضرة وجذابة.

لا يوجد شيئا يسبب فقدان السيدات للثقة أكثر من ظهور بعض التشوهات على مظهرهن الخارجي. وقد يكون هذا هو الأمر الأبسط، ولكنه قد يكون له آثار كبيرة على مدى شعور المرأة بنفسها. وهذا الأمر قد يجعل بعض النساء يشعرن بالعزلة وعدم الرغبة في المشاركة في الأنشطة التي من الممكن أن تظهر العيوب أمام الغير. تشققات الحمل من أسوأ الأشياء التي تصاب بها الكثير من السيدات. وهذه التشققات قبيحة المنظر عادة ما تكون نتيجة لزيادة وزن المرأة نتيجة تناول كميات كبيرة من السعرات أو نتيجة للحمل.

توجد الآن العديد من كريمات تشقق الحمل المختلفة والتي تباع في كل مكان والتي من المفترض أن تقلل أو تزيل تشققات الحمل. وأحد هذه الكريمات قد تم إنتاجها حديثا وهي تباع الآن وهو كريم سترتش مارك.

خلال السنوات الأخيرة، تم تجربة العديد من المنتجات التي لم تكن جيدة بما يكفي. أما في حالة كريم سترتش مارك، فإنه على العكس من ذلك، لأن العديد من المزايا توجد به. كريم سترتش مارك من الممكن أن يؤدي إلى العديد من النتائج الواضحة والتي يمكن التوصل إليها في حالة إختيار الطرق الأكثر فاعلية.

أظهرت الكثير من الإحصائات أن حوالي ثلث السيدات التي يصبن بتشققات الحمل عادة ما يصبن بها بعد مرور 3 أشهر من بدايته، أو أثناء حدوث تغيرات كبيرة في وزن المرأة في العديد منهن. والأكثر من ذلك، فإن بعض السيدات يعتقدن أن الرجال لا يصابون بالتشققات، ولكن في واقع الأمر، فإن الرجال أيضا يصابون بها كما تصاب النساء، وأكثر هذه الحالات بسبب زيادة الوزن أو بسبب ممارسة التمارين الرياضية العنيفة.

أهم مكونات كريم سترتش مارك فاعلية هي مادة تعرف بالرجستريل. وهذه المادة قد أثبتت أن فاعايتها يمكن أن تزيل تشققات الحمل في حوالي سبعين في المئة من النساء اللاتي تم إختبارهن. والذي يجعل الأمر أكثر فائدة هو أن هذه المادة الموجودة في الكريم تعالج وتقي من التشققات، أي أن لديها القدر على حماية وإصلاح الجلد.

العديد من الدراسات أظهرت أن كريم سترتش مارك له نتائج ملحوظة ويمكن رؤيتها بالعين المجردة وذلك في السيدات اللاتي يعانين من تشققات الحمل. كما أنه أظهر قدرته على إسترداد الجلد لسمكه الطبيعي، والتخلص من الحكة وتلون الجلد. وهذه النتائج المتميزة يصعب جدا إنجازها، أو حتى إنجازها، بإستخدام أنواع الكريمات الأخرى والتي تباع بدون إستشارة الطبيبة.

وبإختصار، فإن كريم سترتش مارك هو الأفضل. وهو منتج جيد قد ثبت نجاحه في أكثر الإختبارات التي تم إجراؤها. وهذه النتائج المضمونة بشكل مؤكد من قبل منتجي هذا الكريم وهي تساعد كثيرا على تجربته وبدون أي تردد. وجميع أنواع كريمات سترتش مارك، أو غيرها من الكريمات فإنها يجب أن لا تستخدم أثناء الحمل. أما بعد الحمل، فإن كريم سترتش مارك يعتبر هو العلاج الأسرع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق