الأربعاء، 17 أغسطس، 2011

علاج منزلي لرائحة المهبل




إن كان هناك شيئا واحدا لا تستطيع العديد من النساء تجنبه، فهو قد يكون رائحة المهبل الكريهة. أكثر النساء يعانين من هذا الأمر من وقت إلى آخر، وعندما يحدث ذلك لأية سيدة، فإنها سوف تشعر بالضرر الكبير. هناك العديد من الإقتراحات المتعلقة بالعلاج المنزلي لرائحة المهبل. وإجراء بعض التغييرات البسيطة قد يؤدي إلى حل المشكلة. إن كنت تعانين من هذه المشكلة الآن فإن هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها للمساعدة في التخلص من هذا الشعور السيئ.

تختلف أجسام النساء من امرأة إلى أخرى. ولا توجد أية تشابهات في كيميائية أجسام النساء. وبالنسبة لبعض النساء، فإن أجسامهن تفرز عرقا بشكل غزير ومستمر. ومن أفضل العلاجات المنزلية وأكثرها فاعلية بالنسبة للمرأة كثيرة العرق هي إرتداء الكثير من الملابس القطنية. وعلى الرغم من أن بعض النساء يفضلن الأنسجة الصناعية، فإنهن قد يساهمن فعليا في تفاقم هذه المشكلة وهي ظهور رائحة كريهة تشبه رائحة السمك. ويجب الحرص على السماح بتهوية الأنسجة الحساسة من الجلد. القطن هو أفضل الأنسجة عندما يتعلق الأمر بالملابس الملاصقة للجلد، وعلي ذلك، فإنه عليك شراء هذه الأنواع من الملابس وسوف تلاحظين فرقا واضحا على الفور.

إستخدام الصابون عديم الرائحة هو أيضا من العلاجات المنزلية الجيدة لرائحة المهبل. ومن الغريب، أن إستخدام الصابون ذو الرائحة من الممكن أن يجعل بالفعل هذه الرائحة أكثر سوءا. وهذا بسبب أنه يسبب إحتقانا بسبب وجود هذه المواد المعطرة والتي من الممكن أن تزيد من الإفرازات. إختاري نوع من الصابون خالي من الروائح ونظفي به على الأقل مرة في اليوم. وقد تجدين أن الأمر أكثر فاعلية عند التنظيف أكثر من مرة. حيث أن المرة الثانية نتائجها تستحق الجهد.

تغيير الفوط الصحية بإستمرار أثناء الدورة الشهرية هو من الأمور الهامة جدا. وعلى الرغم من أن دم الحيض يكون غير ملوثا في البداية، إلا أن رائحته تكون مميزة بشدة. تغيير الفوط الصحية عدة مرات يوميا يساعد كثيرا على تقليل الرائحة ويمكن بالإضافة إلى ذلك إستخدام فوطا مخصصة لفترة النوم. وبالإضافة إلى ذلك، لا تهملي أبدا التخلص من الفوط بمجرد إنتهاء الدورة.

الفوط الصحية الرقيقة تعمل بشكل جيد على المساعدة في تقليل رائحة المهبل. وهي تتميز بحجمها الصغير ويمكن إستخدامها طوال اليوم وبشكل يومي. وهي تعمل بنجاح بالنسبة للمراة التي تعاني من زيادة الإفرازات. ومن الأفضل إختيار الأنواع الغير معطرة. ويجب عليك الإحتفاظ بما يكفي منها في حقيبتك بحيث يمكنك تغييرها بإستمرار أثناء اليوم بحيث لا يمكن أن يلاحظ أي شخص أو يشعر بوجود أية رائحة كريهة.

هناك 3 تعليقات:

  1. اتوقع الماء والملح ايضا مفيد

    ردحذف
  2. الفوط اليوميه وش افضل نوع

    ردحذف
  3. ماهو افضل.صابون.بدون راءحه ةواين. يوجد. ام محمد

    ردحذف