الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011

التخلص من رائحة المهبل بطرق طبيعية




رائحة المهبل تعتبر من المشاكل التي من المفترض أن تتعرض لها العديد من النساء وذلك في وقت معين من سنوات عمرها. وللأسف فإن هذا الأمر لا يؤثر فقط على شعور المرأة نحو نفسها ولكنه أيضا له تأثير كبير على أكثر نشاطات المرأة اليومية. إنه من الطبيعي أن تشعر المرأة بالذنب عندما تعاني من هذه الحالة المرضية. وتوجد هناك بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها في المنزل والتي من الممكن أن تؤدي للتخلص من رائحة المهبل.

من الطرق الفعالة للتقليل من رائحة إفرازات المهبل هي إستخدام الفوط الصحية المضغوطة أو الرقيقة وهي غير معطرة، وتتشابه مع الفوط الصحية التي ترتديها العديد من السيدات أثناء الدورة الشهرية. ولكن الإختلاف في الفوط الرقيقة هي أنها مصممة خصيصا لإمتصاص الإفرازات التي تسبب ظهور رائحة المهبل الكريهة أثناء الدورة الشهرية. قد تعتقدين أن إختيار الأنواع المعطرة سوف تكون أفضل، ولكن في واقع الأمر فإن هذه الأنواع قد تجعل الرائحة أشد سوءا. أما الأنواع غير المعطرة فإنه ببساطة سوف تمتص الرائحة بدون أن تنبعث منها أية روائح غير طبيعية.

إختيار الملابس القطنية من الطرق الأخرى السهلة للتخلص من رائحة المهبل. عند وجود كميات متزايدة من العرق، فإن الرائحة تصبح أكثر وضوحا. القطن من الأنسجة الجيدة التهوية وهو في الواقع الإختيار الأفضل. جربي هذا الأمر وسوف تلاحطين فرقا كبيرا.

كما يجب أيضا عدم الخوف من تنظيف الجسم مرات عديدة عندما تشعرين بوجود رائحة من إفرازات المهبل. أكثر النساء معتادات على الإستحمام يوميا، ولكنك قد تجدين المزيد من الراحة عند تنظيف الجسم عدة مرات أكثر من ذلك. حاولي إختيار المنتجات التي لا تحتوي على رائحة. حيث أنها أكثر ملائمة، كما إنها عندما تختلط بالإفرازات لن تنتج المزيد من الروائح الكريهة.

إنه من المحرج والمزعج أن تحاول المرأة التعايش مع الإلتهابات المهبلية البكتيرية. إن كنت تشعرين بإستمرار بالقلق من رائحة المهبل الكريهة، فإن هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تحل المشكة. ويمكن الشفاء من هذه المشكلة نهائيا، بطرق مضمونة وطبيعية وفي المنزل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق