الأحد، 7 أغسطس، 2011

زبدة الكاكاو للخطوط البيضاء



طوال السنوات الماضية، تم وصف زبدة الكاكاو كعلاج محتمل للتخلص من الخطوط البيضاء. وبالنسبة للكثير من الناس، فإنها هي الإختيار الأكثر إستخداما، وليس ذلك فقط لأنها رخيصة، ولكن أيضا لأنها طبيعية. وقد أظهرت زبدة الكاكاو أنها علاج جيد في الحالات التي يتعرض فيها الجلد للتمدد بشدة. وبينما الجلد يمتاز بطبيعة مرنة، فإن هناك حدودا على قدرته في التمدد. حيث أنه إذا تمدد بشدة، فإنه سوف يبدأ في التمزق، وهذا سوف يؤدي إلى ظهور علامات التشقق البيضاء. حيث أن نقص الكولاجين في حد ذاته ليس سببا فقط وراء هذه الندوب البيضاء، ولكنه أيضا هو السبب وراء ظهور الخطوط البيضاء والنمش. وعندما يتمدد الجلد بشدة فإن الخطوط من الممكن أن تظهر على البشرة وهي عبارة عن الطبقة العليا من الجلد.

زبدة الكاكاو مفيدة لأنها من الممكن أن تتخلل الطبقة العليا من الجلد، ومن الممكن أن تصل إلى الطبقة السفلى من البشرة، والتي تعرف بإنها الطبقة الثانية. المكونات الموجودة في زبدة الكاكاو لها القدرة على البدء في إصلاح المساحات التي أصابها الضرر. وهذا الإصلاح يتم من الداخل إلى الخارج. وهي طبيعية وآمنة بالنسبة للنساء اللاتي يستخدمنها ولا داعي للقلق من الأعراض الجانبية التي عادة ما تظهر مع المنتجات الغير طبيعية.

الخطوط البيضاء تتميز بإنها ذات ألوان فاتحة وتشكل مساحات على الجلد، وزبدة الكاكاو تعتبر ذات فاعلية كبيرة للتخلص من هذه التغيرات اللونية أيضا. العديد من السيدات يستخدمن زبدة الكاكاو لسنوات طويلة كعلاج منزلي فعال وذو سعر رخيص جدا بالنسبة لأكثر المستهلكين. ومع ذلك، فإن دهون طائر الايميو تتميز بالفاعلية في علاج هذه الخطوط.

تتميز زيوت الايميو بإحتوائها على الأحماض الدهنية من الأوميجا ثري والأوميجا 6. وهذه الأحماض الدهنية الغير مشبعة لا يمكن للجسم البشري أن ينتجها. ومع ذلك، فإن الجلد يحتاجها من أجل أن يكون نضرا. كما أن هذه الزيوت تحتوي على حمض البالمتيك، وهذا الحمض مسئول عن نمو خلايا الجلد. وعندما يوضع هذا الزيت على الجلد فإنه ينقل الأجزاء التي تدخل في بناء الجلد إلى البشرة، وبذلك فإن هذه العناصر من الممكن أن تنتقل إلى مختلف طبقات وخلايا الجلد. وبمجرد أن تصل للطبقات السفلى فسيتم إمتصاصها سريعا وبعد ذلك سوف تبدأ في إصلاح الأنسجة التي كانت قد تضررت. ويحتوي هذا الزيت على العديد من العناصر المركزة وهو يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين هـ، وهو الفيتامين المسئول عن علاج التشققات أو الخطوط البيضاء.

هناك تعليق واحد: