السبت، 6 أغسطس، 2011

كيفية التخلص من تشققات البطن بعد الولادة



إجابة السؤال التالي وهو ما هي كيفية التخلص من تشققات البطن بعد الولادة؟ تعتبر نقطة تثير إهتمام العديد من الأمهات في السنوات الأخيرة. تشققات البطن هي أساسا عبارة عن ندوب في الطبقة الوسطى من الجلد، التي تتميز بمرونتها، حيث أن وظيفتها الأولى هي مساعدة الجلد أن يحافظ على شكله. وهي عادة ما تنشط عندما يحث تمدد سريع في الجلد. ومن الأمثلة على بعض هذه الحالات، أثناء شهور الحمل، أو عندما تكتسبين الكثير من الوزن الزائد في مرحلة زمنية قصيرة أو خلال أيام المراهقة.

عندما تلاحظين تشققات البطن لأول مرة على الجلد سوف تكون ذات لون أحمر أو إرجواني على هيئة خطوط، وعلى الرغم من أن هذه الخطوط تختفي سريعا. فإن الجلد الذي تعرض لتشققات البطن يسوف يكون ضعيفا وبه بعض الفراغات. والتشققات من الممكن أن تظهر في أي أماكن من الجسم بوجه عام، وعلى الرغم من ذلك فهي أكثر ظهورا على البطن والصدر والذراعين. ولا يجب عليك أن تقلقي من هذه التشققات، حيث أنها لا تشكل أي نوع من الأخطار الكبيرة على صحتك.

العديد من العلاجات متوافرة للوقاية والتخلص من تشققات البطن بعد الولادة، والكثير منها ذو فاعلية كبيرة ولكن مثل أي نوع آخر من العلاجات فإن بعضها الآخر لن يكون فعالا بما يكفي. ومن خلال خبرة الكثير من النساء فإنك تحتاجين إلى إستخدام منتج يحتوي على منتجات طبيعية مثل كريم ريفيتول. وتعتبر الكريمات هي أفضل طريقة لإزالة التشققات من الجلد، أما غيرها من وسائل إزالة التشققات مثل تقشير البشرة بالليزر فإنها من الممكن أن تكون مرتفعة الثمن.

التخلص من تشققات البطن ليست مسألة تتم بين يوم وليلة. لأنها تتطلب الإستمرار في دهن الكريم، وعلى ذلك فأنت تحتاجين على الأقل لخمسة دقائق لكل مساحة من التشققات يوميا والإستمرار في هذا الأمر حتى تتخلصي في النهاية من هذه التشققات المزعجة التي قد تظهر في وقت قصير.

أخذ الوقت الكافي لعلاج الجلد الذي تعرض للتشققات يستحق هذا المجهود، حيث أنك سوف تشعرين سريعا بعودة الثقة إليك، وذلك عندما تشهدين التحسن الذي يطرأ على الجلد. الطريقة المثلي للتخلص من تشققات البطن هي إستخدام الكريمات. حيث أن تكلفتها رخيصة نسبيا، ويسهل إستعمالها ولا تحتاج وقتا طويلا لدهنها. وأفضل الأنواع المباعة هي الريفيتول حيث أن هذا الكريم مشهور عالميا. والعديد من السيدات يستخدمنه بنجاح في كثير من دول العالم. لأنه ذو فاعلية كبيرة، وهو يحتوي على أفضل المكونات التي تضمن إزالة أية تشققات في البطن. وعلى ذلك يمكنك الحصول على أفضل علاج للتشققات من ريفيتول.

‏ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق